دراسة تؤكد تناول بعض الفتيامينات يؤدي إلى نتائج عكسية
آخر تحديث GMT22:22:13
 عمان اليوم -

دراسة تؤكد تناول بعض الفتيامينات يؤدي إلى نتائج عكسية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - دراسة تؤكد تناول بعض الفتيامينات يؤدي إلى نتائج عكسية

الفتيامينات
عمان ـ بترا

حذرت دراسة أجراها باحثون في جامعة أوسلو في النرويج من تناول الفيتامينات لمن يريد الحفاظ على صحته، بحسب صحيفة "دي فيلت" الألمانية.

وشددت الدراسة التي اجريت على مجموعتين على خطورة تناول الفيتامينات التي يعتقد أنها تساعد في بناء العضلات، إذ إنها قد تؤدي إلى نتائج عكسية، حيث تناولت المجموعة الأولى أقراص فيتاميني C وD فيما لم تتناول المجموعة الأخرى أي فيتامينات، وخضعت المجموعتان إلى التدريب على تمارين القوة لعشرة أسابيع، فتبين ان مستوى أداء بعض من تناولوا أقراص الفيتامينات أقل بشكل ملحوظ من مستوى الذين لم يتناولوها، فضلا عن أن شكل الذين تناولوا الأقراص لم يكن أفضل من غيرهم.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد تناول بعض الفتيامينات يؤدي إلى نتائج عكسية دراسة تؤكد تناول بعض الفتيامينات يؤدي إلى نتائج عكسية



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 18:59 2026 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

مايو 2026 يسجل ثاني أعلى درجات حرارة عالمية منذ 1940

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon