تناول مكملات الفيتامينات السبب وراء الإصابة بالسرطان
آخر تحديث GMT02:37:34
 عمان اليوم -

تناول مكملات الفيتامينات السبب وراء الإصابة بالسرطان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تناول مكملات الفيتامينات السبب وراء الإصابة بالسرطان

المكملات الغذائية
نيويورك ـ سناء المرّ

شفت دراسة أميركية أن الإفراط في تناول المكملات الغذائية من الفيتامينات المتعددة، تزيد من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب، مؤكدة أنها تضر أكثر مما تنفع.

وأجرى باحثون أميركيون من جامعة كولورادو، هذه الدراسة استنادُا إلى الكثير من التجارب على آلاف المرضى على مدى عشرة أعوام، واكتشفوا أن الذين يتناولون الفيتامينات الإضافية والمعادن هم أكثر عرضة للمشاكل صحية.

وأوضحت الدراسة أن تناول جرعة زائدة من فيتامين بيتا- كاروتين، الموصى به لتعزيز النظام المناعي، يزيد من خطر الإصابة بسرطان الرئة وأمراض القلب بنسبة تصل إلى 20٪.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول مكملات الفيتامينات السبب وراء الإصابة بالسرطان تناول مكملات الفيتامينات السبب وراء الإصابة بالسرطان



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - عُمان اليوم

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon