تونس - عُمان اليوم
اعترف الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب تونس بأنه فشل في إيصال رسالته إلى اللاعبين قبل الهزيمة الثقيلة من اليابان في كأس العالم 2026، مشيراً إلى أنه يشعر بالخجل تجاه الجماهير.
وتولى رينارد المهمة فور إقالة صبري لموشي من منصبه عقب الخسارة الثقيلة من السويد بخمسة أهداف مقابل هدف، لكن بداية "الثعلب" الفرنسي لم تكن أفضل من سلفه بعدما خسر أمام اليابان بأربعة أهداف وخرج من البطولة.
وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء هولندا يوم الجمعة: أنا غير راضٍ عما حدث، لكن أعترف بأنني لم أنجح في إيصال رسالتي إلى لاعبي تونس.
وتابع: لم أفكر بالمستقبل بعد الخسارة من اليابان، بل كنت أشعر بالخجل تجاه الجمهور التونسي أكثر من أي شيء آخر.
قد يهمك أيضــــــــــــــا
رينارد ينفي رفع شكوى ضد النصر السعودي
مدرب المغرب ينفى التقدم بشكوى ضد إدارة النصر
أرسل تعليقك