إلغاء برنامج السوبر بعد انتقال إبراهيم فايق إلى dmc
آخر تحديث GMT17:06:35
 عمان اليوم -

إلغاء برنامج "السوبر" بعد انتقال إبراهيم فايق إلى "DMC"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إلغاء برنامج "السوبر" بعد انتقال إبراهيم فايق إلى "DMC"

الإعلامي محمد هاني
القاهرة - العرب اليوم

أكد الإعلامي محمد هاني، رئيس شبكة قنوات «سي بي سي»، أنه تم إلغاء برنامج «السوبر» بعد انتقال مقدم البرنامج الإعلامي إبراهيم فايق، لشبكة قنوات «دي إم سي».

وفيما يخص برنامج الإعلامي كريم حسن شحاتة، الذي يقدمه على شاشة قناة «النهار اليوم» بعد عملية الدمج الأخيرة التي تجمع «النهار اليوم» و«سي بي سي إكسترا» في قناة واحدة، أكد "هاني" لـ«فيتو»، أن "كريم" مستمر في تقديم برنامجه في جميع الأحوال.

يذكر أن شبكة قنوات «سي بي سي» وشبكة تليفزيون «النهار» أعلنتا مؤخرًا دمج قناة «النهار اليوم» و«سي بي سي إكسترا» في قناة إخبارية واحدة تحمل اسم «إكسترا اليوم»، ومن المقرر أن تنطلق عقب عيد الأضحى مباشرة.

 جدير بالذكر أنه تم الإعلان في شهر مايو الماضي عن اندماج شبكة قنوات «سي بي سي" وشبكة تليفزيون «النهار» في كيان اقتصادي واحد بحضور رجلي الأعمال محمد الأمين مالك «سي بي سي»، وعلاء الكعكي مالك «النهار».

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء برنامج السوبر بعد انتقال إبراهيم فايق إلى dmc إلغاء برنامج السوبر بعد انتقال إبراهيم فايق إلى dmc



كارول سماحة تجمع بين الأناقة والرقي في أحدث إطلالاتها بالأبيض

بيروت - عُمان اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon