تناول عده فناجين من القهوة يبطىء تطور سرطان الجلد
آخر تحديث GMT22:42:28
 عمان اليوم -

تناول عده فناجين من القهوة يبطىء تطور سرطان الجلد

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تناول عده فناجين من القهوة يبطىء تطور سرطان الجلد

القهوة
واشنطن - قنا

كشفت دراسة أجريت مؤخرا من قبل علماء من جامعة ييل الامريكية ان تناول عده فناجين من القهوة يوميا يبطىء تطور سرطان الجلد وذلك من خلال متابعتهم حالات مرضى الجلد لمدة 10 سنوات. 

وأوضحت الدراسة التي أجريت على 450 شخصا ان سرطان الجلد تطور بنسبة55.9 لكل 100 الف شخص ممن تناولوا أكثر من 4 فناجين قهوة يوميا، في حين كانت هذه النسبة تعادل 77.64 لكل 100 ألف شخص من الذين تناولوا أقل من 4 فناجين من القهوة يوميا.

وقد أثبت علماء من المعهد الوطني الأمريكي للأمراض السرطانية أن القهوة تلعب دورا مفيدا في الوقاية من سرطان الجلد ..

وقد حاول الخبراء منذ فترات طويلة إثبات العلاقة بين كمية القهوة المتناولة والإصابة بسرطان الجلد، ولكن كافة نتائج بحوثهم كانت موضع شك لأنهم كانوا يهملون بعض العوامل المهمة.  

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول عده فناجين من القهوة يبطىء تطور سرطان الجلد تناول عده فناجين من القهوة يبطىء تطور سرطان الجلد



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 15:40 2026 الخميس ,11 حزيران / يونيو

أفضل 5 أساطير في تاريخ كأس العالم لكرة القدم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon