دراسة تؤكد أن تناول السكر يقلل الشعور بـالتوتر
آخر تحديث GMT22:42:28
 عمان اليوم -

دراسة تؤكد أن تناول السكر يقلل الشعور بـ"التوتر"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - دراسة تؤكد أن تناول السكر يقلل الشعور بـ"التوتر"

السكر
واشنطن ـ العرب اليوم

قالت دراسة أميركية جديدة، إن تناول كوب من الشاي أو القهوة مع السكر قبل حدث مثير للتوتر يسمح بتخفيض مستوى الكورتيزول، وهذه النتائج لم يتم تحقيقها مع استخدام الـ"أسبارتام".

ومن أجل التوصل إلى هذا الاستنتاج، أجرى الباحثون تجربة على 19 امرأة تتراوح أعمارهن ما بين 18 ، 40 عامًا وقد قامت نصف المجموعة بتناول مشروب يحتوي على سكر الشاي أو القهوة، في الصباح والظهر والمساء لمدة 12 يومًا. 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد أن تناول السكر يقلل الشعور بـالتوتر دراسة تؤكد أن تناول السكر يقلل الشعور بـالتوتر



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 15:40 2026 الخميس ,11 حزيران / يونيو

أفضل 5 أساطير في تاريخ كأس العالم لكرة القدم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon