تناول طفلك السمك يحفّز ذكائه ويُحسّن قدرته على النوم
آخر تحديث GMT17:57:40
 عمان اليوم -

تناول طفلك السمك يحفّز ذكائه ويُحسّن قدرته على النوم

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تناول طفلك السمك يحفّز ذكائه ويُحسّن قدرته على النوم

تناول الطفل للأسماك يرفع من معدل ذكائه
لندن - العرب اليوم

كشفت دراسة حديثة أنّ الأطفال، الذين يتناولون السمك، مرّة أسبوعياً يملكون معدّل ذكاء مرتفع، وينامون أفضل، بحسب موقع "Telegraph" البريطاني.

وفي التفاصيل، فقد أعلن باحثون في جامعة بنسيلفانيا Pennsylvania في الولايات المتّحدة، أنّه على الأهل اعتماد السمك في نظام أطفالهم الغذائي، بدلاً من إجبارهم على الخلود الى النوم.

ويحتوي السمك على "الأمويغا 3 omega-3" التي تحفّز الذكاء، وتحسّن القدرة على النوم.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول طفلك السمك يحفّز ذكائه ويُحسّن قدرته على النوم تناول طفلك السمك يحفّز ذكائه ويُحسّن قدرته على النوم



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 15:40 2026 الخميس ,11 حزيران / يونيو

أفضل 5 أساطير في تاريخ كأس العالم لكرة القدم

GMT 17:11 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon