خلط الشيكولاته بالفواكه يفيد أجسام الأطفال
آخر تحديث GMT16:47:58
 عمان اليوم -

خلط الشيكولاته بالفواكه يفيد أجسام الأطفال

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - خلط الشيكولاته بالفواكه يفيد أجسام الأطفال

لندن ـ وكالات

كشفت دراسة بريطانية أجراها مجموعة من الباحثين عن أن خلط الشوكولاته بالفواكه يزيد من الفيتامينات التي يحتجها الجسم خاصة الأطفال.  وقالت الدراسة التي نشرتها مجلة توب سانتية الطبية الفرنسية أن وضع نسبة وتناسب 50% بين الشكولاته وعصير الفواكه يوزع نسب الفيتامينات بينهم ويقلل من السكريات الموجودة بالفواكه والدهون الموجودة بالشكولاته.  وأضافت الدراسة إن تناول الشيكولاته بالعصير يفتح شهية الأطفال على الطعام   ويمد أجسادهم بالفيتامينات الأساسية  المحددة من السكريات حيث تناول الشكولاته بمفردها والعصير بمفرده يزيد من نسبة السكريات وقد يصبهم بالسكر والسمنة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلط الشيكولاته بالفواكه يفيد أجسام الأطفال خلط الشيكولاته بالفواكه يفيد أجسام الأطفال



إيمان الباني تنتظر مولودها الثاني وتلهم المتابعين بإطلالاتها العصرية

أنقرة - عُمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon