السعودية تغلق طوارئ مستشفى الملك فهد بسبب كورونا
آخر تحديث GMT20:34:58
 عمان اليوم -

السعودية تغلق طوارئ مستشفى الملك فهد بسبب "كورونا"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - السعودية تغلق طوارئ مستشفى الملك فهد بسبب "كورونا"

الرياض ـ واس

أعلن مصدر طبي سعودي، الثلاثاء، أن المسؤولين عن مستشفى الملك فهد بجدة غرب المملكة، أغلقوا قسم الطوارئ فيه، بعد إصابة 11 ممارساً صحياً بـفيروس كورونا. وقال المصدر الطبي، لصحيفة الخبر المحلية، إن 11 ممارساً صحياً أصيبوا بفيروس كورونا، منهم 6 بمستشفى الملك فهد و2 بمستشفى الملك عبد العزيز، بالإضافة إلى 3 أطباء، أحدهم منوم بالمستشفى التخصصي، والثاني بالمستشفى الجامعي، والثالث بمستشفى الحرس الوطني. وأضاف أن إدارة المستشفى أعلنت الاستنفار بعد عزل المصابين ومنحهم مضادات حيوية. وأشار إلى أن مستشفى الملك فهد اضطر، أمس، لإغلاق قسم الطوارئ خشية تزايد حالات الإصابة بالفيروس، وإحالة المرضى إلى مستشفى الملك عبد العزيز والثغر. وكانت وزارة الصحة السعودية، أعلنت مساء أمس عن تسجيل 4 حالات إصابة جديدة بـكورونا بمحافظة جدة، منها 3 حالات لمواطنين يعمل إثنان منهم في القطاع الصحي، فيما كانت الحالة الرابعة لمقيم، 33 عاماً، ولا توجد لديه أعراض للمرض.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تغلق طوارئ مستشفى الملك فهد بسبب كورونا السعودية تغلق طوارئ مستشفى الملك فهد بسبب كورونا



GMT 18:24 2026 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

عادات صباحية بسيطة تساعد على إنقاص الوزن

كارول سماحة تجمع بين الأناقة والرقي في أحدث إطلالاتها بالأبيض

بيروت - عُمان اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon