دراسة توصي بألا يزيد معدل تناول الطفل للحليب عن كوبين يوميًا
آخر تحديث GMT11:37:16
 عمان اليوم -

دراسة توصي بألا يزيد معدل تناول الطفل للحليب عن كوبين يوميًا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - دراسة توصي بألا يزيد معدل تناول الطفل للحليب عن كوبين يوميًا

واشنطن ـ وكالات

أكدت أحدث الأبحاث بضرورة أن يقتصر استهلاك الطفل من الحليب عن كوبين يوميا. وذلك على الرغم من الدراسات والابحاث المؤكدة على أهمية تناول الحليب بين الاطفال لثراءه بالكالسيوم وفيتامين "د"الهامين وعلى الرغم من فوائده الجمة. وأرجعت الدراسة إلى أن الافراط فى تناول الحليب بصورة مبالغ فيها قد يؤثر سلبا ويعمل على استنفاذ مخزون الحديد فى الجسم ويؤدى إلى الاصابة بفقرالدم. وأوضح الباحثون أن شرب ثلاثة أكواب أو أكثر من الحليب مرتبط بإنخفاض مستوى مادة "الفيريتين" فى الدم وهى من أحدالعناصرالهامة والحيوية لجسم الانسان خاصة فى مرحلة الطفولة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة توصي بألا يزيد معدل تناول الطفل للحليب عن كوبين يوميًا دراسة توصي بألا يزيد معدل تناول الطفل للحليب عن كوبين يوميًا



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon