إقلاع المرأة عن تناول اللحوم يزيد من مخاطر إصابتها بالأمراض النفسية
آخر تحديث GMT16:47:58
 عمان اليوم -

إقلاع المرأة عن تناول اللحوم يزيد من مخاطر إصابتها بالأمراض النفسية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إقلاع المرأة عن تناول اللحوم يزيد من مخاطر إصابتها بالأمراض النفسية

كانبرا ـ وكالات

ذكرت دراسة جديدة أجراها باحثون في جامعة ديكن الأسترالية، أن النساء اللاتي يقلعن تمامًا عن تناول اللحوم تزداد مخاطر إصابتهن بالأمراض النفسية بمقدار الضعف مقارنة بغيرهن. و أضافت الدراسة أن التجارب التي أجريت على 1000 امرأة توصلت إلى أن النساء اللاتي يحجمن تمامًا عن تناول اللحوم الحمراء كن أكثر عرضة للإصابة بالقلق والاكتئاب. وذكرت أنه مع الأخذ في الاعتبار الحالة الاقتصادية والاجتماعية والوزن والعمر ومستوى النشاط البدني والتدخين، تبين أن هناك علاقة بين تناول الكمية الموصي بها من اللحوم وبين الصحة النفسية للمرأة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقلاع المرأة عن تناول اللحوم يزيد من مخاطر إصابتها بالأمراض النفسية إقلاع المرأة عن تناول اللحوم يزيد من مخاطر إصابتها بالأمراض النفسية



إيمان الباني تنتظر مولودها الثاني وتلهم المتابعين بإطلالاتها العصرية

أنقرة - عُمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon