الكركم والفلفل يحاربان سرطان الثدي
آخر تحديث GMT02:37:34
 عمان اليوم -

"الكركم والفلفل" يحاربان سرطان الثدي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الكركم والفلفل" يحاربان سرطان الثدي

واشنطن - العرب اليوم

كشفت دراسة أميركية حديثة عن أن التوابل تكافح سرطان الثدي وأن الكركم والفلفل قد يساعدان في الحؤول دون الإصابة بسرطان الثدي من خلال العمل على وقف نمو الخلايا الجذعية. ويذكر الدكتور مادهوري كاكارالا، المحاضر في كلية الطب في جامعة ميتشيجان الأمريكية أن العلاجات الكيميائية المعتمدة حاليًا لا تعمل ضد الخلايا الجذعية ولهذا يتكرر السرطان وينتشر، لذا فإن التخلص من هذه الخلايا قد يكون المفتاح للسيطرة على مرض السرطان. وأفادت وكالة يونايتد برس انترناشيونال "يو بي أي" أن الباحثين في قسم أمراض السرطان في الجامعة وجدوا أنه عندما وضعت المركبات الغذائية الموجودة في الكركم والفلفل على خلايا الصدر انخفض عدد الخلايا الجذعية فيما لم تتأثر الخلايا الطبيعية. وقال كاكارالا  إذا تمكنا من الحد من عدد الخلايا الجذعية نتمكن من السيطرة على عدد الخلايا التي يمكن أن تشكل أورامًا ، لكن الباحثين أشاروا إلى أن هذا العمل لم يختبر على المرضى، موضحين أنهم لا يشجعون المرضى على إضافة الكركم والفلفل إلى غذائهم في المرحلة الراهنة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكركم والفلفل يحاربان سرطان الثدي الكركم والفلفل يحاربان سرطان الثدي



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - عُمان اليوم

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon