مستخلص القرفة يخفض السكري ومعدلات الجلوكوز
آخر تحديث GMT02:37:34
 عمان اليوم -

مستخلص القرفة يخفض السكري ومعدلات الجلوكوز

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مستخلص القرفة يخفض السكري ومعدلات الجلوكوز

واشنطن - العرب اليوم

كشف باحثون أميركيون أن مستخلص القرفة، أي المادة القابلة للذوبان في الماء، يمكن أن تخفض مستوى السكري ومخاطر الإصابة بأزمة قلبية من خلال تخفيض معدلات الجلوكوز. وقال ريتشارد أندرسون من وزارة الزراعة في بيلتسفل وزملاؤه أن المستخلص يزيد مضادات التأكسد بنسبة تتراوح بين 13 و23%، موضحين أن هذه الزيادة ناجمة عن انخفاض الجلوكوز في الدم. وأشار العلماء إلى أن مزيدًا من الأبحاث ستكشف إن كان البدناء أو الذين يعانون من السمنة قادرون على التخلص من الجهد التأكسدي والسكري من خلال تناول مستخلصات القرفة التي أثبتت فعاليتها. وشملت الدراسة التي نشرت في مجلة "معهد الغذاء الأمريكي"، 22 شخصًا بدينًا تعتبر معدلات الجلوكوز لديهم في مرحلة ما قبل الإصابة بالسكري، واستمرت 12 أسبوعًا.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستخلص القرفة يخفض السكري ومعدلات الجلوكوز مستخلص القرفة يخفض السكري ومعدلات الجلوكوز



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - عُمان اليوم

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon