الأفوكادو يمنع الرغبة في الأكل بعد الوجبات
آخر تحديث GMT13:59:30
 عمان اليوم -

الأفوكادو يمنع الرغبة في الأكل بعد الوجبات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الأفوكادو يمنع الرغبة في الأكل بعد الوجبات

برلين- د.ب.أ

أشار بحث جديد قام به باحثون في جامعة لوما ليندا إلى أن إضافة الأفوكادو الطازجة في تناول طعام الغداء قد تساعد بشكل صحي الناس الذين يعانون من زيادة الوزن حتى يشعروا بارتياح أكثر والحد من رغبتهم في تناول الطعام بعد الوجبة. ووجد الباحثون أن المشاركين الذين أضافوا النصف من الأفوكادو الطازجة أثناء تناول الغداء كان لديهم رغبة منخفضة بشكل ملحوظ لتناول الطعام بنسبة 40 في المئة على مدى فترة ثلاث ساعات، وبنسبة 28 في المئة على مدى فترة خمس ساعات بعد تناول وجبة، وذلك في مقابل رغبتهم في تناول الطعام بعد وجبة الغداء في فترة قياسية من دون الافوكادو. ولاحظ الباحثون أنه على الرغم من زيادة السعرات الحرارية في الأفوكادو والكربوهيدرات أثناء تناول المشاركين لوجبة الغداء، لم يكن هناك زيادة في مستويات السكر في الدم بعدما لوحظ بعد تناول الغداء وهذا يقود إلى الاعتقاد أن الأفوكادو له دور محتمل في إدارة السكر في الدم.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأفوكادو يمنع الرغبة في الأكل بعد الوجبات الأفوكادو يمنع الرغبة في الأكل بعد الوجبات



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - عُمان اليوم

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon