تناول الكافيين باعتدال يحسن الذاكرة
آخر تحديث GMT22:22:13
 عمان اليوم -

تناول الكافيين باعتدال يحسن الذاكرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تناول الكافيين باعتدال يحسن الذاكرة

واشنطن ـ سانا

توصلت دراسة أميركية جديدة نشرت بدورية طبيعة علوم الأعصاب إلى أن للكافيين خصائص مقوية للذاكرة بالإضافة لخاصيته في التنبيه وذلك بعد اختبار أثره على 160 فردا على مدى 24 ساعة وعلى الرغم من هذا يحذر العلماء من الآثار الجانبية لتناول الكافيين باستمرار كالتوتر والقلق. وقال البروفيسور مايكل سي إن هذه النتائج لا يجب أن تدفع الناس نحو شرب الكثير من القهوة وتناول الكثير من الشوكولاتة أو أخذ حبوب الكافيين فالشيء إن زاد عن حده ينقلب ضده مؤكدا أن الدراسة أوضحت أن 200 ملغم فقط من الكافيين قد تكون مفيدة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الكافيين باعتدال يحسن الذاكرة تناول الكافيين باعتدال يحسن الذاكرة



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 18:59 2026 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

مايو 2026 يسجل ثاني أعلى درجات حرارة عالمية منذ 1940

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon