تمتعي بصحة جيدة مع تناول الفراولة يوميًا
آخر تحديث GMT02:37:34
 عمان اليوم -

تمتعي بصحة جيدة مع تناول الفراولة يوميًا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تمتعي بصحة جيدة مع تناول الفراولة يوميًا

القاهرة ـ العرب اليوم

الفراولة تقلل من مستويات الكوليسترول السيء، وتخفض الدهون الثلاثية، وبحسب دراسة علمية حديثة أجراها باحثون من جامعة البوليتكنيك ديلي مارتش الإيطالية، بالمشاركة مع باحثون من جامعات سالامانكا وغرناطة وإشبيلية الإسبانية، إلى أن تناول الفراولة يومياً مضافاً إلى الوجبات الغذائية اليومية يخفض من مستويات الكوليسترول السيء، ويبقى مستوى الكوليسترول الجيد دون أي تغيير. وشملت الدراسة 23 شخصا من المتطوعين، بعد أن تم أخذ منهم عينة من الدم قبل وبعد هذه الفترة لمقارنة البيانات. وأظهرت النتائج أنه بعد تناول كيلو من الفراولة مع نظامهم الغذائي اليومي، انخفضت مستويات البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة، أو المعروفة بالكوليسترول السيء (LDL) بنسبة 13.72%، كما انخفضت نسبة الدهون الثلاثية إلى 20.8%، كما ظلّت نسبة البروتين الدهني عالي الكثافة أو المعروف باسم الكوليسترول الجيد (HDL) دون تغيير.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بصحة جيدة مع تناول الفراولة يوميًا تمتعي بصحة جيدة مع تناول الفراولة يوميًا



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - عُمان اليوم

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon