تناولي 4 فناجين من القهوة يوميًا
آخر تحديث GMT22:24:42
 عمان اليوم -

تناولي 4 فناجين من القهوة يوميًا!

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تناولي 4 فناجين من القهوة يوميًا!

تناولي 4 فناجين من القهوة يوميًا!
القاهرة ـ العرب اليوم

كشفت دراسة صدرت حديثاً من المعهد الألماني للتغذية البشرية (DifE)، أنَّ شرب أكثر من أربعة أكواب من القهوة يومياً، يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد بنسبة 75بالمائة.

ودرس الباحثون العلاقة بين تناول القهوة يومياً وخطر الإصابة بسرطان الكبد، في دراسة طويلة المدى للنظام الغذائي، أجريت على مستوى أوروبا. واستخدم العلماء في دراستهم معلومات الدراسة التي يطلق عليها «EPIC» (الدراسة الأوروبية طويلة المدى لفحص السرطان والتغذية)، وقام الباحثون بتحديد مؤشرات حيوية خاصة في دم المشاركين، وتوفير معلومات عن المواد المضادة للالتهابات وآلية حماية الخلايا، ووجد العلماء علاقة بين المؤشرات الحيوية واستهلاك القهوة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناولي 4 فناجين من القهوة يوميًا تناولي 4 فناجين من القهوة يوميًا



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 17:12 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:02 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon